service

التمثيل القانوني

يتولى مكتب علي الخاجه للمحاماة والاستشارات القانونية التمثيل القانوني، بالنيابة عن الأفراد والمؤسسات والشركات، ويقوم بالمرافعة والمدافعة القانونية اللازمة، أمام المحاكم والجهات القضائية وشبه القضائية، ويقدم صحف الدعاوى والمذكرات والطعون، من خلال الكوادر القانونية المؤهلة، كما يقوم بتمثيل العملاء أمام النيابة العامة والشرطة والوزارات والغرف التجارية والصناعية، ويحضر الجلسات والتحقيقات والاستجوابات والتمثيل أمام الهيئات التأمينية والمالية والمصرفية، وغيرها من الجهات والشخصيات الاعتبارية والطبيعية الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • مزايا تجذب العملاء

وأهم ما يميز مكتب علي الخاجه للمحاماة أنه يتمتع بكل المزايا التي تبعث على ثقة العملاء في القيام بالمبادرة بإسناد عملية التمثيل القانوني في القضايا الخاصة بهم للمكتب الذي يضم نخبة من المحامين والمستشارين، لدى كافة المحاكم ودرجات التقاضي في القضايا الجزائية أو التجارية أو العمالية أو الإدارية أو الأحوال الشخصية والقيام بالمرافعة والمدافعة القانونية عنهم في كافة مراحل التقاضي، ومتابعة القضايا حتى انتهائها بالحكم النهائي لصالح الموكلين والعملاء.

ومكتب علي الخاجه جدير بالتمثيل القانوني عن عملائه وموكليه؛ لأنه:

  • يضم فريقاً متخصصاً من المحامين والمستشارين والخبراء المتخصصين في التمثيل القانوني أمام كافة المحاكم بدرجاتها وتخصصاتها.
  • الحضور نيابة عن العملاء في كافة أنواع القضايا.
  • القيام بالدور الأساسي والجوهري في متابعة سير الإجراءات في جميع مراحل التقاضي.
  • التواصل مع العميل بشأن مراحل التقاضي حتى صدور الحكم النهائي والعمل التام على تنفيذه، في جميع القضايا.
  • قيم ومبادئ وثقة

يتميز مكتب علي الخاجه بالتزامه التام بمجموعة من القيم التي لا يتوانى عنها في التمثيل القانوني للعملاء والموكلين حيث يلتزم "بمنظومة متكاملة من القيم والمبادئ للوصول إلى ثقة الموكلين والعملاء من الأفراد والمؤسسات باعتبارهم المكسب الحقيقي والدائم وأن يكون التعامل معهم في إطار من قيم المصداقية، والنزاهة والشفافية، والتميز، والاستدامة، والالتزام، والمهنية، والتطور المستدام، والأمانة والمسئولية التامة؛ بما يسهم في تحقيق بيئة مناسبة للعمل مع موكلينا ومختلف المحاكم والمؤسسات. ويرتكز التمثيل القانوني لدى مكتب علي الخاجه للمحاماة والاستشارات القانونية علي مجموعة من الأولويات في مقدمتها:

  • أن مصالح الموكلين في المقام الأول، ويعمل المكتب على تسخير كل طاقاته من أجل تنفيذ مهمة التمثيل القانوني على أكمل وجه في فهم وإدارة المخاطر القانونية التي تواجه الموكلين والعمل على حماية مصالحهم.
  • أن النزاهة في التمثيل القانوني لا تقبل المساومة، مع التزام كل عضو من أعضاء المكتب بأقصى درجات سرية المعلومات الخاصة بالموكل والعمل على تجنب تضارب المصالح في كل حالات ومراحل التقاضي.
  • المكتب لا يتجاوز الهدف الأساسي، وهو توفير خدمات قانونية بمعايير عالية؛ لضمان رضا الموكلين والعملاء، وأن يكون ذلك في إطار من الحرص على الابتكار والتنوع والنمو والأصالة وروح الفريق.
  • خدمات للأفراد والشركات

ويتولى المكتب التمثيل القانوني والقضائي لكل الأفراد والمؤسسات والشركات التجارية والصناعية والاجنبية في مختلف مجالات الممارسة التي تشتمل على جميع المجالات القانونية، ومن أبرز تلك الخدمات تمثيل

الشركات والمؤسسات والأفراد أمام المحاكم والهيئات واللجان القضائية بأنواعها ودرجاتها في كافة القضايا والمنازعات والمطالبات والقيام بالمرافعة والمدافعة نيابة عنهم وحضور كافة الجلسات الخاصة بالقضايا والقيام بصياغة وإعداد كافة الدفوع والمذكرات والخطابات القانونية بصورة تحقق متطلبات الموكلين والعملاء بصورة تتجاوز توقعاتهم.

background

تواصل معنا

في مكتب علي الخاجه نرحب بالتواصل معك .. ومهما تكن استشارتك .. نحن قادرون على مساعدتك