علي الخاجه

اسم بارز في عالم المحاماة والاستشارات والخدمات القانونية في الإمارات العربية المتحدة

علي الخاجه المحامي والمستشار القانوني والكاتب العدل الخاص وموثق العقود المعتمد، ومؤسس مكتب علي الخاجه للمحاماة والاستشارات القانونية المتخصصٌ في تقديم جميع الخدمات القانونية بمعايير عالمية ومقره الرئيسي إمارة أبو ظبي، ويقدم خدماته بجميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة

ali

تاريخ المحامي علي الخاجه

2002
تخرج من جامعة بليموث ببريطانيا، بعد أن أكمل دراسة الهندسة الكهربائية
2003
التحق بأكاديمية شرطة دبي، وحصل على شهادة بكالوريوس في القانون سنة 2007
2007
فور تخرجه من أكاديمية شرطة دبي، بدأ المشوار في المجال القانوني
2009
عمل مستشاراً قانونياً لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وحقق معها نجاحات ملموسة في المجالات كافة.
2013
شغل منصب المستشار القانوني ومدير الخدمات المساندة للمكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية في جمهورية مصر العربية، واستمر في العمل في المكتب التنسيقي؛ حتى تولى منصب مدير غرفة العمليات.
2016
قام بتأسيس مكتب علي الخاجه للمحاماة والاستشارات القانونية، المتخصص في قانون الشركات والقانون التجاري وجميع المجالات القانونية الأخرى
2017
حصل مكتبه علي الخاجه للمحاماة على افضل مكتب محاماة في التقاضي. وأصبح من بين أفضل 100 مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية في دولة الإمارات.
2018
حاز شهادةِ تقديرٍ من غرفة أبو ظبي للتجارة؛ تقديراً لدوره في قضايا التحكيم والتقاضي، وإعادة هيكلة الشركات، وإعداد العقود والاتفاقيات، وتحصيل الديون.
2019
استحق مكتبه للمحاماة التكريم من دائرة القضاء في أبو ظبي؛ على ما قدم من مساعداتٍ إنسانيةٍ ملموسةٍ، وخدمات قانونية، كما استحق ـــ عن جدارةٍ ـــ شهادةً تقديريةً من غرفة أبو ظبي للتجارة بمناسبة معرض "الفرنشايز" العالمي.
2020
قام بتأسيس قسمٍ للقانون الإنجليزي من نخبة من أمهر المحامين والمستشارين بالمكتب. كما تم قيده للترافع أمام محكمة المحكمة الاتحادية العليا ومحكمة النقض في دائرة القضاء في إمارة أبوظبي ومحكمة التمييز في محاكم دبي. وتم تسجيل العلامة التجارية لمكتبه "علي الخاجه للمحاماة والاستشارات القانونية"، ونجح المكتب في توسيع مساعداته القانونية وخدماته للمواطنين.
2021
قام بتأسيس شركة علي الخاجه للخدمات، كواحدةٍ من أكبر شركات تقديم الخدمات القانونية والتوثيق والتقييد، ومقرها الرئيسي إمارة أبو ظبي. وتم ترخيصه من قبل دائرة القضاء بأبو ظبي "كاتب عدلٍ خاص" ، وترخيصه في تسجيل براءات الاختراع والرسومات والنماذج.
2022
حاز مكتبه للمحاماة والاستشارات القانونية المركز الرابع ضمن أعلى 100 مكتب للمحاماة في مبادرة نافس في مؤتمر الأداء للقضايا التجارية بدبي.
2023
حصل مكتبه للمحاماة والاستشارات القانونية على أول تصريح لموثقِ عقودٍ معتمدٍ من دائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي. وبموجب هذا التصريح، يقوم بتوثيق عقود تأسيس الشركات وملاحقها وتوثيق محاضر الجمعيات العمومية.

ويعمل مكتب علي الخاجه للمحاماة والاستشارات القانونية على الاستمرار في توسعة المكتب، وتنويع الخدمات المقدمة للموكلين والعملاء والتطوير المستمر والتحديث المتواصل؛ من أجل ممارسة مهنية وتخصصية أكثر احترافية وتميزا وتنوعا، وأيضا التوسع في إضافة عناصر جديدة من المحامين والمستشارين والخبراء لفريق المكتب من ثقافات مختلفة

تواصل معنا

في مكتب علي الخاجه نرحب بالتواصل معك .. ومهما تكن استشارتك .. نحن قادرون على مساعدتك